• عن “صفقة القرن ” وقانون ” القومية ” بقلم: شاكر فريد حسن0

    آراء حرة …. بقلم : شاكر فريد حسن – فلسطين المحتلة …. بعد أن أقر الكنيست الاسرائيلي ما يعرف ب ” قانون القومية “، لم يعد لما يسمى ب ” صفقة القرن ” بالأهمية نفسها، بل يمكن القول أن هذا القانون وضع الصفقة على الرف في الوقت الراهن في مسارات أخرى، اذا أن هذا القانون

    READ MORE
  • فشلتم بلديا، هل تعيدون التفكير لتصحيح نهجكم؟ – بقلم : نبيل عودة0

    آراء حرة …. بقلم : نبيل عودة – الناصرة …. السياسة فن الممكن وليست فن المستحيل كما تتوهمون يا مصعب ورفاقه! يقول المثل العربي “احترنا يا قرعة منين نبوسك”، لكن القرعة مكشوفة للشمس والهواء والناس في كل مكان. الذي اعنيه بالقلم العريض ان اسقاط الميزانية كان وراءه هدفا اوسع، اسقاط رئيس البلدية علي سلام وتعيين

    READ MORE
  • تهب الرياح من كل اتجاه : هكذا افكر انا – بقلم : ادوارد جرجس

    تهب الرياح من كل اتجاه : هكذا افكر انا – بقلم : ادوارد جرجس0

    آراء حرة …. إدوارد فيلبس جرجس – نيويورك … ليس هناك فى مصر مشهد أكثر ارتباكًا من المشهد الإعلامى والفنى ، وربما يأتى ارتباكه واضحًا للعيان والقاصى والدانى، لأنه مشهد كما يقال على عينك يا تاجر، واضح لا يحتاج لمراقب أو متخصص ، فالإعلام والفن هدفهما المشاهد، وبالتالى فالمشاهد هو صاحب الحق فى تقييمهما ،

    READ MORE

Latest Posts

Top Authors