احتفاليــــــــــــــــــــه

الرابط : الشعر (:::)
شعر: محمود يونس – فلسطين المحتله (:::)
من هنا تبتدىء القصيدة..
وفى بحر عينيك تحط الرحال ..
هنا ولدت ذات ليلة ..
وتعلمت أول تأتأات الكلام ..
هنا كان الدفء
تحت هدب العين ..
ينام ولا ينام ..
هنا رضعت حليب الحب ..
ورائحة الندى
وعطر الخزام
فاقتربي قليلا .. وعانقيني
كي نبدأالرقص..
ونعلو معا فى غيوم الأرجوان
من شفا عينيك تبتدىء القصيدة
وعلى ليل شعرك تصعد موجتان
اقتربي قليلا فالليل أعتم …
وأنا قررت ان أجعل من ثريات صدرك شمعدان
الآن تبتدىء القصيدة ..
وعلى شفتيك سوف ينمو الأقحوان
اقتربي قليلا
فهذا الليل لا يكفى لنا
ولا يتسع للحلم .. فلنحرقه
فغدا ليس لنا
والزمان ما عاد الزمان
*************
محمود يونس
mamycoyounisco@yahoo.com