الرابط : الشعر :
فايز الخطيب : نيوجرسي :
يا سيدي
يا صاحب الجلالة
يا حامل الاختام من نبينا
وصاحب الرسالة
يكفيك ان شعبنا الذي
يديره البخيت
صار ياكل
الزبالة
وان لقمة تعينه
على حياة القهر
والبطالة
******
يا سيدي
الشعب صار لا يطيق العيش
في بلاده
مشردا …. مطاردا
لياكل البرسيم والشعير
و النخالة
و خيرة الرجال
في بلاطك الكريم يا مولاي
يعشقون البذخ و القصور و النساء
و الرذالة
ويسرقون لقمة الاردن
من مياهه و من سهوله
ومن جباله
و ان
ازلام السلطة التي تقودها
قد دمروا العدالة
فاصبح الاردن ساحة النزال
للصوص و السفالة
و اصبح المواطن الضعيف
مثل الصوص , ضائعا
يخاف من خياله
فنحن كالقرود صرنا
في زمان الذل
و الضلالة






آمال عوّاد رضوان
وليد رباح
جيمس زغبي
علاء الدين الأعرجي
رشاد أبو شاور
د.الطيب بيتي العلوي
توفيق الحاج
فيصل أكرم
إدوارد جرجس
تيسير الناشف
أحمد ختّاوي
أحمد الخميسي
خليل ناصيف
عدنان الروسان
الطيب العلوي
نايف عبوش
محمد هجرس

