أهلا بحبك

الرابط : الشعر :
عدي منير – نيوجرسي :
أهْلاً بـِحُبِّكِ إذْ دَعَا
مِنْ بعد أنْ خِلْتُ الهوى لن يرجعا
أهلاً بحبّكِ إنّ قلبي ..
ليس يهوى غير قلبكِ مَخْدَعا
يا ليتَ عَهْدَ طفولتي ليَ عائدٌ سَهْواً ..
فكُنْتُ أنا الرضيعَ وكنتِ أنتِ الـمُرْضِعا
قد عِـشـْـتُ دونكِ ضائعا ..
لولا هواكِ الحُلْو أقْبَلَ مُسْرِعا
لشذى المحبة حاملاً ،
فبـَـدا رَبيعيّ الصفاتِ ورائعا
في ليلِ أحزاني العميقة شكلُهُ
كالنجم يبرقُ لامعا
فإلى الحياة أعادني ،
وعلى الفؤاد تربــَــعا
***
يا مَن جعلْتِ بمُهْجتي ..
صَفْوَ الـمحبّة ساريةْ
يا مَن رسمْتِ بمُــقـلتي ..
لَوْنَ الحياةِ الزاهِيَةْ
حُطِّي علَيَّ ولاتـَطيري ..
يا حمامةُ من حياتي الآتيةْ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
oday.muneer@yahoo.com