منتصف الليل

التصنيف : فن وثقافة (:::)

 سعدالله بركات – كولومبيا (:::)

هو الليل ينتصف في كولمبيا

وفي الشام يطلع النهار..

ها أنا اتابع أخبارها

من درجة الحرارة …

   حتى الأمطار

وبعدها …. بعدها

أجول بين الشاشات

أجول في الذكريات

أو أقرأ نزار……….

 ————

الليل ينتصف في كولمبيا

 وأنا الساهر وحيدا

أجول مابين ميزوري ..وتوسن

بعضي هنا …. وبعضي هناك

وبعضي يسأل بعضا

أنسيت صدد !! أنسيت من في الشام ؟!

—————

ياغراسا تفتحت

    أكماما من الأزهار

كوني  أيكة ….الأطهار

 في الأرض تضرب جذورها

وفرعها يطاول الأسحار

كوني وارفة ….

كوني …..وفيرة

وكوني … كوني وفيّة ….واقرئي الأسفار

   كولومبيا  3-5-2010