طفل عربي بالارز والمرق – بقلم : وليد رباح

آراء حرة … سخرية كالبكاء
بقلم : وليد رباح – من بلاد واق الواق
من لا يعرف الارز فشىء لا يأكله فقراء العرب.. اما المرق فهي الصلصه .. وسواء كانت الصلصة باللحم ام بالعظم .. فهي طيبة الا في الحالة العربية فهي مؤذيه
***
المقادير : احضري طبقا مملوءا باسلحة الدمار الشامل .. ثم اخلطيه مع فتات صاروخ الصمود.. امزجيهما معا .. واضيفي شيئا من البهار والفلفل بحيث يصبح الشكل بلون الدم ..ضعي ملعقة من الاكاذيب وشيئا من النفاق وبقايا دخان صاروخ توماهوك على الخليط ..سخنيها جميعا على نار هادئة حتى درجة الغليان .. اضيفي مقدار فنجان قهوة من محلول الانثراكس .. امزجي كل ذلك بحبر بطاقة انتخابية للرئيس الامريكي .. ثم حركيها صعودا ونزولا .. يمينا وشمالا حتى تتوافق مع الامن الاسرائيلي .. ضعي الخليط كله مخلوطا(ببرابير) أي زعيم عربي تختارينه .. ثم ضعي الكل في برميل فارغ ملوث ببقايا محطة ذرية.. وسوف تحصلين في النهاية على اكلة دسمة .. تطعمين بها مندوب امريكي يزور فلسطين المحتلة ..
الشروط والمواصفات : يجب ان يكون طبق اسلحة الدمار الشامل مخلوطا بعظام طفل عربي سحقته دبابة .. وبدم جاف من عربي عثر على بقاياه في المقابر الجماعية .. واثناء عملية المزج لا تنسي حطة وعقالا لأحد العرب الذين مارسوا الديمقراطية في الانتخابات الاخيرة .. وعدة كلمات تأخذينها من المحطات الفضائية العربية .. وربع كيلو من الثقافة وتغيير المناهج الدراسية .. بقايا دشداشة قديمه لحاكم عربي .. ثلاثة كيلوات من الجبن واخرى من الشجاعه .. أما الفلفل والبهار الذي تضيفينه فيجب ان يكون مخلوطا بالرمل كما يفعل تجار الجملة في الوطن العربي لكي يصاب الشعب بمرض الكلى .. بقايا دخان صاروخ التوماهوك تحصلين عليها من محطة (كاب كانيفيرال) وهي محطة لاطلاق الصواريخ في الولايات المتحدة .. مع الحذر بعدم استخدام هذا الدخان من بلاد العرب ..
.. ولتقصير المسافة .. تستطيعين الحصول على الكثير من الاكاذيب والنفاق من مبنى الكونغرس الامريكي .. ومن الادارة الامريكية الحالية ذاتها او لنقل السابقة .. ولا تنسي ان تضعي مسحوقا من نظارات العزيز ترامب مع الخلطه .. وشيئا من كلماته الجهنمية .. وشيئا من بيانات وزير الخارجية الامريكي الذي لا اتهمه اطلاقا بالعنصرية ضد العرب.. اما الانثراكس فهو متوفر في مكاتب البريد بامريكا .. والبراميل الفارغة اكثر من ان تحصى لسوف تحصلين عليها من جميع العائلات العربية التي تعيش على الفتات .
. التحلية : لابتلاع هذا الطبق المرعب يجب ان تكون التحلية مميزه .. واليك هذه الوصفة التي (لا يخر منها الماء)
احضري ورقة مالية عربية من فئة العشرين دينارا واخرمي عين حاكم بلدها بالابرة .. .. ثم اتبعيها باليسرى بقلم جاف .. اخلطي الورقة مع الفانيللا وشيئا من السكر المسحوق جيدا .. اضيفي شيئا من مسحوق (التماثيل المسروقة ) من المتاحف العربية ..اسكبي مقدار كأس من النفط العربي المصفى .. سخني الخليط في محطة ضغط كهربائي في اي بلد عربي .. ضعي قليلا من البيانات العربية داخل الحلة .. ثم اضيفي شيئا من الكلام الفارغ الذي يقوله الاعلام العربي .. ولسوف تجدين ان الحلة ما تزال فارغة .. اضغطي بقوة على غطاء زجاجة الكوكا كولا بجانبك .. وحاذري ان تفور والا فسدت طبخة التحلية .. .. ضعي مقدار كيلو واحد من بيانات (المعارضة العربية) سابقا .. وشيئا من النقود التي سرقها كبير عربي .. ولا تنسي ان تضيفي قليلا من (العلوج) وبعض الطراطير وشيئا من كلمات وزراء الاعلام العرب .. سخني هذا الخليط فوق نار هادئة لمدة نصف ساعه .. ثم اتركي المزيج كله مغطى حتى ينضج ..
النتيجة : سوف تحصلين على طبق من الكنافة اللذيذة .. اما طريقة اكله فليست تقليديه .. واليك هذه الوصفة
: أحضري ملعة وشوكة وسكينا وابرة ملوثة بمرض الايدز .. اغرسي الابرة في لحم الارض الفلسطينية المنتهكة وفرغيها حتى آخر نقطه .. حاذري ان تكون الابرة نظيفة .. والا استغلتها بقايا العرب ان وجدوا.. ضعي في الطبق الفارغ الذي يبحلق في وجهك شيئا من الكرامة والنخوة والشهامة .. ولا تنسي ان تأكلي الكرامة بالسكين ,، والنخوة بالملعقة .. والشهامة بالشوكة .. أما الشرف فلا داعي لان تضيفيه الى الطبق الفارغ امامك .. عوضا عن انك لن تعثري عليه لأنه مات منذ زمن
.. لقد نسينا ان نضيف الارز الى المرق .. حتى يكتمل نمو الطفل العربي المسلوق .. ولتفادي هذه الناحية .. استبدلي الارز باللبن .. فهو اشهى خاصة في فصل الصيف حيث الحرارة تصل الى 120 درجة فهرنهايتية .. ولذا فاني اقترح ان يغير عنوان هذه الكلمة الى طفل عربي باللبن .. وكل طبق والامة العربية بمليون خير هذا ان وجدت بعد جيل واحد فقط ..

تقرير الجزيرة عن صوت العروبة

جديد صوت العروبة