المطران عطا الله حنا : ” نناشد القيادة الفلسطينية بالعمل على حل ازمة شركة كهرباء القدس

فلسطين …
لان تداعيات انقطاع التيار الكهربائي ستكون كارثية ”
القدس – ناشد سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم القيادة الفلسطينية والحكومة بضرورة التحرك الفوري والسريع لوضع حد للازمة الراهنة في شركة كهرباء محافظة القدس حيث ان هنالك تهديدات اسرائيلية بقطع التيار الكهربائي في 17/11 وسيتضرر من هذا الاجراء عشرات الالاف من ابناء شعبنا وخاصة مع دخولنا فصل الشتاء .
وقال سيادته بأنه يجب الحفاظ على هذه الشركة في مدينة القدس والتي تعتبر من المؤسسات الوطنية القليلة الباقية في المدينة المقدسة ، ويجب التصدي لكافة المحاولات والمؤامرات الهادفة لتصفيتها موجهين التحية لكافة موظفيها والعاملين فيها الذين يوصلون الليل بالنهار من اجل استمرارية عملها رغما عن الظروف الصعبة التي يمرون بها ، ونأمل ان تتمكن القيادة الفلسطينية من حل هذه الازمة قبل 17/11.
كما ونوجه نداء حارا الى كل المتخلفين عن اشتراكاتهم وفواتيرهم بأن يقوموا بتسديدها حفاظا على هذه الشركة واستمرارية حضورها .
ان قطع التيار الكهربائي سيؤثر على عمل المؤسسات والمستشفيات ومستودعات الادوية وقطاع التعليم والمياه والاتصالات والقطاع التجاري والاقتصادي وكافة القطاعات الحيوية والخدماتية الاخرى .
اننا نهيب بأولئك الذين يسروقون التيار الكهربائي بأن يعودوا الى رشدهم فما يقومون به انما هو عمل مناف للاخلاق والقيم الانسانية والوطنية النبيلة ونناشدهم بأن يقوموا بتسديد التزاماتهم بأسرع ما يمكن قبل 17/11.
وقد جاءت كلمات سيادة المطران هذه لدى استقباله اليوم وفدا من موظفي شركة الكهرباء المقدسية .

أترك تعليق أو مشاركة

من الأرشيف

جديد صوت العروبة

أترك تعليق أو مشاركة