في ذكرى موت الرفيق المناضل شمعون بيريز – بقلم : وليد رباح

الجالية العربية ….
بقلم : وليد رباح – نيوجرسي ….
دعاء باذن الله مستجاب :
اللهم لا تترك له ذنبا الا ضاعفته .. ولا بيتا الا حرقته وخربته .. ولا جلدا الا سلخته .. ولا جيبا عسكريا الا دهورته .. ولا عجلا الا نفسته .. ولا ابريقا الا كسرته .. اللهم لا تترك له اثرا الا مسحته .. ولا معزيا له الا خذلته .. ولا مرائيا مشى في جنازته الا دمرته .
اللهم يا سامع الدعاء .. احشره مع الحرافيش والدهماء .. وامنع عنه الطعام والماء والغذاء .. وعلقه ما بين الأرض والسماء .. واجعله يطوف في الفضاء .. طوافا دائما الى يوم اللقاء .
اللهم اسلخ جلده كما سلخ جلود الشهداء في قانا .. واعمه كما ضحك على لحانا .. واجعله يتعذب مثلما عذبنا زمانا .. ولا ترأف به او ترحمه لانه ( خصانا ) – مأخوذه من كلمة ( خصي ) والحدق يفهم – وجعل بعض الرجال منا نسوانا .. وسود وجوهنا وعمانا ..
اللهم يسر له من يعطيه (بعبوصا ) في موته .. كما بعبصنا هو وجوقته .. والحق به بنيامين .. واغرسهما سويا في الطين .. ولطخ وجهيهما بالسواد .. وارزقهما الدعاء عليهما من العباد .. وسخر لشمعون من يأكله حبة حبة .. من اخمص القدم حتى نهايات الرقبة ..
اللهم ضيق عليه قبره .. واخنقه حتى يكون عبرة .. وسلط عليه النمل والزواحف .. ولا تجعله يأكل الا من الخوالف .. ويسر له الدناصير .. تأكله حتى تنام في استه البواسير ..
اللهم من عزا في وفاته .. .. الحقه به ونكد عليه حياته .. واحشرهم جميعا في جحيم نارك .. ويسر لهم طريق المهالك.. ولا تغفر لهم زلاتهم .. بل زدها وضاعفها لهم ..
اللهم يا سامع الدعاء .. يا من تعلم السر والخفاء .. اعطه من العذاب ضعفين .. واجعله حافيا في جهنم دون خفين .. اللهم اجعل شرابه في النار حميما غساقا .. وطعامه عهنا دفاقا .. لما جره علينا جزاء وفاقا .. اللهم اعطه ثوبا في النار ينفث البراكين .. تأكله وتسلخ جلده قولوا معي آمين .. وييسر له امره في الحصول على طبق من الدود .. يأكله هنيئا من يوم موته حتى اليوم الموعود ..
اللهم اعطه رائحة ميت متعفن .. ما ان يقترب منه ميت الا تركه وهو ( مزركن) – الزركنه معناها الغضب- واخصه حتى لا يفكر فيما بين فخذيه .. جزاء وفاقا لما عاش من اجله وعليه .
اللهم ابعثه مع بن غوريون وشارون .. واجعلهم في النار جميعا (خالدون) – معلش لزوم القافية – .. وخلهم يزورون بيغن في جهنم .. واسقهم من مائها مرا وعلقم .. احبس عنهم الماء وقت العطش .. واجعل دعاءهم على الغير بكش في بكش .. اللهم لا تجعلهم يصيبون في جهنم راحة .. حتى ولا دقيقة استراحة .. واجعل احسن منهم الحمير والبغال .. وقد منهم ومعهم أولاد العم والخال .. ليلتقوا جميعا على طبق من الجحيم .. ياكلون ويشربون من الحميم .. حتى تضج منهم جهنم .. فينقلون الى منطقة ارحم .. تكون فيها النار ملهلبة وازخم ..
دعاء خاص من شيمون بيريس الى من يعزون بموته ، او حضروا دفنه :
لعنة الله عليكم اجمعين .. بدءا من هذا اليوم الى يوم الدين .. انتم علوج العرب الخرفانين .. وجوهكم مثل اقفيتكم انشاء الله آمين .. اللهم احشركم مع ليفي اشكول وشارون واسقهم من شراب جهنم حتى الثمالة .. ولا تترك منهم أحدا حتى العمة والخاله .. فهم اوساخنا وانجاسنا .. بهم نشم الرائحة قبل استنجاءنا .. واتركهم يا رب في يوم القيامة دون غطاء .. ولفهم بالغباء .. لانهم جهلة وفاسقون .. وهم لابائهم مجرمون وعاقون .. وصلى الله على سيد الخلق وسلم تسليما كثيرا .

أترك تعليق أو مشاركة

من الأرشيف

جديد صوت العروبة

أترك تعليق أو مشاركة