المجلس المصري الأمريكي : بقلم : احمد محارم

منوعات ….
بقلم : احد محارم – نيويورك …
إحياء الأمل
أثبت المصريون في الخارج أنهم جديرون بكل تقدير وإحترام، وكانت وما زالت وسوف تظل لهم بصمات قوية واضحة في مجال العمل العام، وهم مستمرون في إظهار الجوانب المضيئة من خلال تعاملهم في المجتمعات التي يعيشون فيها بطول القارة الأمريكية. والمجلس المصري الأمريكي هو جزء من هذا النسيج ومجال عمله ولايتَي نيويورك ونيوجيرسي.
كان للمجلس المصري الأمريكي دوراً كبيراً وهاماً حيث لعب دوراً متميزاً في أن يكون إطلالة مشتركة لنا نحن المصريون على الحياة في أمريكا وأيضاً إتاحة إطلاع الجانب الأمريكي على أنشطة جاليتنا والتفاعل معنا وفهمنا عن قرب.
وبعد فترة من الغياب المتقطع عن الساحة بسبب الظروف التي مرت بها مصر خلال السنوات السبع الماضية، سيعاود المجلس نشاطه ودوره في أن يكون جسراً من الجسور التي نعبر بها إلى مستقبل أفضل للمصريين جميعاً في الداخل والخارج.
نحن الآن في طور إحياء الأمل، ونود أن تكون لنا إنطلاقة متمثلة في إنشاء مظلة تجمتع تحتها كل الجهود المخلصة وخصوصاً ممن كان لهم أدواراً متميزة في مجال العمل العام المهجري.
وقد عَقَد الدكتور/ ظريف باسليوس، وأ.جوزيف بطرس، والمهندس/ محمد السلاوى، والآنسة/إسلام السلاوي والإعلامي/ أحمد محارم إجتماعاً لوضع تصور وخطوات تهدف إلى فتح المجال لإظهار نوعية العمل العام لجاليتنا المصرية بالشكل الذى يتناسب مع القدرات التي تتمتع بها الجالية. لذلك، ندعو الجميع للمشاركة بما لديهم من خبرات وتجارب ميدانية سابقة أملاً في أن تكون لنا مظلة كبيرة تجمع بشكل جيد ولائق كل الجهود المخلصة.
نرحب بتلقى إتصالاتكم على الهواتف التالية:
الدكتور/ ظريف باسليوس (رئيس المجلس)  9174760491
أستاذ/ جوزيف بطرس               7188871863
المهندس/ محمد السلاوى     9173043888
الدكتور / محمود عزمي   7327942050
الدكتور/ عصام البدري   6468122927
الآنسة/ إسلام السلاوي (لجنة الشباب)  6466832912
الإعلامي/ أحمد محارم                 3477842939

وقريباً، سوف ندعو إلى عقد إجتماع نناقش فيه برنامج العمل.

 

أترك تعليق أو مشاركة

من الأرشيف

أترك تعليق أو مشاركة