لا تقرأ هذه الاخبار :الجاليه العربية : حدث في امريكا

لا تقرأ هذه الاخبار :الجاليه العربية : حدث في امريكا  (:::)

 

= في احد مساجد شيكاغو .. اكتشف المصلون ان خادم المسجد ( الذي اسلم حديثا) ويقوم بالتنظيف الجيد للمسجد هو الذي يقوم بفتح صندوق التبرعات يوميا للهف الحصيلة ووضعها في جيبه .
بعد البحث تبين ان الموما اليه قد اسلم خصيصا لهذا الغرض  .. قام الامام بالاتصال بالبوليس الذي جاء على عجل وقبض على ( الخادم) وتبين انه من اصحاب السوابق .

= لا اعرف ما الذي يجعل عجائز الجالية من الرجال هم الوحيدون من بين الجاليات الذين يغضبون ( لكرامتهم) عندما يغلبون في الكوتشينه او طاولة الزهر فيبدأون بالغلط على بعضهم البعض .. يا اخي البلاد ضاعت ولم نغضب ( لكرامتنا) كما يجب .. فهل تغضب ان غلبك احد ابناء جيلك في لعبة تسلية .

= سيده عربية في مانهاتن ارتكبت جرما بحق طفلها البالغ من العمر اربع سنوات عندما قامت بمعاقبته على فعل ارتكبه لم يعجبها فقامت بتحمية ملعقه على النار وكي احد اصابع يده .. مما احدث له تشوها في الاصبع .
علم الجيران بالامر وقاموا بالاتصال بالبوليس الذي احال الام الى المحكمه واجبرت على ترك ولدها للبوليس ليقوم بايوائه ..
المرأة مطلقة وتسكن وحيدة مع ابنها .. اتصل البوليس بمطلقها لكي يقوم بالشهادة امام المحكمه عن كيفية تعاملها معه عندما كانا متزوجين .. وما يزال الامر في المحكمه .

= في ولاية تكساس .. قبض على عربيين يمتلكان شركة لنقل الحالات الخاصه من المرضى وخاصة المقعدين منهم ممن هم على كفالة الضمان الاجتماعي بتهمة قيامهما بالتزوير في عمليات النقل لاولئك المرضى .. اذ من المعروف ان  اولئك تدفع لهم الحكومه لقاء نقلهم الى اماكن العلاج والعودة الى منازلهم .. وقد اكتشفت الدوائر الامنية امر التزوير فقامت بمراقبة اصحاب الشركه لمدة عامل كامل .. وتبين لها ان اصحاب الشركة كانوا ينقلون المرضى بالجملة لميل او ميلين ثم يسجلان ذلك افراديا وبمعدل عشرين ميلا .. ويقوم ذوو الاحتياجات الخاصة بالتوقيع على نماذج الدفع .. على انها صحيحه .. وقد احيل العربيان الى المحاكمه فقام القاضي بعد عدة جلسات باصدار حكم بتغريم الاول ثمانين الف دولار والثاني مبلغ مائة وثلاثة الاف دولار مع حبس اللاثنين حبسا فعليا لمدة ثلاث سنوات

= تكررت لمرات عديده في سنوات سابقه.
قصة طريفة لزوجين حدثت في الجالية العربية في ولاية تنيسي .. ولم يعلم بها احد سوى المقربون منهما .. وقد ادت الى تفريق ( مؤقت) بين الرجل وزوجته لان اولاد الحلال يحاولون ((رقع ) الموضوع ..
فقد تعارفت صديقتان حديثا وقامت احدهما باغراء الاخرى بمقابلة شاب يريد التعرف اليها .. وفي الموعد الذي حددته الصديقه الحرباء تقابل الاثنان .. فتبين انهما الزوج وزوجته ..
احدثت هذه القصة هزة لدى الزوج والزوجه .. اغمي على الزوجة عندما قابلت زوجها (عشيقها) الجديد ونقلت الى المستشفى للعلاج.
على من الحق يا ( ابو عرب) ؟؟

= جريمه مع سبق الاصرار والترصد
اقدم رجل هندي على ذبح طفل في الخامسة من العمر بعد ان اكد له احد العرافين ان هذه التضحيه ستساعده في حال مشاكله الماليه .. واختطف الرجل وهو صاحب مخبز في ولاية بيهار الطفل الصغير واحتجزه لمدة اسبوع قبل ان يقدم على قتله الاسبوع الماضي .. والقت الشرطة القبض على العراف وشريك له اثناء محاولتهما اخفاء جسد الصغير بعد ان اكلا نصفه تقريبا .. ولا تزال الشرطة تبحث عن صاحب المخبز الذي اختفى .

= اقدم داعية سعودي على تعذيب طفلته البالغة من العمر ستة اعوام .. وقد راجت اشاعة ان الداعيه قام باغتصاب طفلته وقتلها ولكن قناة العربية ( الناطقه) باسم النظام السعودي قالت في نشرتها الاخبارية .. ان الرجل لم يغتصب الطفله ولم يقتلها .. ولكنه كان يعذبها فقط ( بسيطـــــه …. !!)

= صدق او لا تصدق
اقدم الطفل العربي (ن) في كوينز الذي يبلغ من العمر خمس سنوات على استخدام المقص لتمزيق وقص خمسة الاف دولار كان والده يخفيها في داخل صندوق خشبي تحت مجموعة من الملابس اثناء غياب امه عن البيت في التسوق .. وعندما عادت الام من تسوقها وجدت المقص لا يزال في يد ابنها الذي يستخدمه لقص المئات ويصنع منها شخصيات كرتونية كان يشاهدها على التلفزيون في المنزل .
صراخها استجلب الجيران الذين هرعوا الى البيت وقاموا بتهدئتها ..
لم تستطع الام اخبار احد بالامر خشية ان يتدارك البوليس امر ترك ابن الخامسة من العمر وحيدا في المنزل .

 

 

 

أترك تعليق أو مشاركة

من الأرشيف

جديد صوت العروبة

أترك تعليق أو مشاركة