رسالة صريحة إلى أعضاء حركة أنصار الله (الحوثيين) في اليمن

التصنيف : آراء حرة (:::)
بقلم/ فوزي أمين العزي – اليمن (:::)
نوجه هذه الرسالة الصريحة والواضحة إلى كل أعضاء حركة أنصار الله (الحوثيين) في بلادنا الحبيبة (اليمن)، لا سيما زعيمهم وقائدهم السيد” عبدالملك بن بدر الدين الحوثي”، ونقول لهم: إن أهل بيت محمد رسول الله وخاتم النبيين- صلى الله عليه وآله وسلم- قد ذاقوا صنوفًا من المتاعب والهموم والأوصاب، وكابدوا شظف العيش، وتحملوا أذى الكفار من المشركين والمنافقين ، ودافعوا عن حقوقهم المشروعة بشجاعة وحكمة واستماتة، إلى جانب اتصافهم بمكارم الأخلاق، ونصرة الحق، ورفع راية الإسلام خفَّاقة في شتَّى أرجاء المعمورة.
سؤال مهم ينتظر إجابتكم؛ هل ستسيرون على درب أهل البيت- عليهم السلام- وخطهم ومنهاجهم، القريب ذكره؟!
ولا أخفيكم سراً أني أشعر بالحزن والأسى، عندما أرى المواطنين في بلادنا، وهم يشتاقون إلى من يحكمهم، ويتولى أمرهم، على أسس القانون والعدالة والمساواة والحرية واحترام حقوق الإنسان؛ كشوق الظَّمْآن إلى بَرْد الشَّرَاب! خصوصاً بعد أن جرعتهم الحكومة الحالية والحكومات السابقة؛ كؤوس الظلم والقهر والذل والفساد، ومارست عليهم سياسات قاتلة!
لذا؛ فإن كنتم تريدون كسب ثقة أبناء شعبنا العظيم- في الشمال والجنوب والشرق والغرب- فعليكم أن تضعوا مصلحتهم فوق كل الاعتبارات، وتبتعدوا عن العصبية الضيقة، بمكوناتها (الحزبية، السياسية، المناطقية، المذهبية، الطائفية، السلالية)، وتواصلوا مسيرة البناء والتعمير والازدهار للوطن.
[email protected]

أترك تعليق أو مشاركة

من الأرشيف

جديد صوت العروبة

أترك تعليق أو مشاركة