Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus
Share On Reddit

لا تقرأ هذه الاخبار

التصنيف : لا تقرأ هذه الاخبار ( من صوت العروبة )
=      رفعت قضية طلاق من زوجها .. وفي المحكمة اخذت تبكي وتقول للقاضي انه رجل طيب عاملها معاملة حسنة طيلة حياته .. واعترفت بخطئها .. ولكن القاضي قال لها : كيف ترفعين قضية طلاق ضد زوجك اذن ثم تأتين لابطال الدعوى ..
سئل الزوج فقال : طالما انها رفعت القضية وتقول انني اعاملها معاملة حسنه .. فاني لا اود الرجوع اليها .. وهكذا تم الطلاق .

= تزوجها عذراء .. وبعد سنتين اعترفت لامها بانها لا تزال عذراء .. طلبت الطلاق فرفض ( العنين) وادعى انه مثل الفحل .. ولكن التقارير الطبيه اثبتت غير ذلك .. همسة في اذنه .. اذا كان الله سبحانه وتعالى لا يريد لك ان تكون انسانا سويا فلا تعذب خلقه معك .. اطلق سراحها يا ( زلمه ) وبالمعروف .

= نتيجة خلاف بين اطفال الجيران .. قامت ( …) بالاتصال بالبوليس لحل المشكله .. ولكنها تلقت بعد ايام رسالتين مغفلتين من التوقيع احداهما تهدد بايذائها والاخرى تهدد بتشويه سمعتها .. فما رأي اصحاب الرأي يا ذوي الرأي .. ؟

= نقلت الاخبار  من نيجيريا في افريقيا عن مظاهرة نسائية ضخمة بالالاف من النساء الارامل والمطلقات والعوانس  وهن متوجهات الى اشهر مرجع ديني في نيجيري وهو مفتي الدولة النيجيرية وهن يرفعن شعارا واحدا نريدا ازواجا …..نريد ازواجا……والا لاتلومونا اذا اتجهنا الى طريق اخرى لتحقيق رغباتنا……
واستمرت المظاهرات  ثلاثة ايام حتى اصدر المفتي فتوى بتعدد الزوجات مع مكافأة مالية مجزية من بيت الزكاة الغاني للذي يتزوج اكثر من واحدة من المطلقات والارامل مع هبة شهرية لمدة سنة لكل زواج ثان وتم زواج 4654 مطلقة وارملة وعانس خلال اسيوع والاعداد بتزايد.. عقبال عندنا

= تنازعوا على قطعة ارض ورثوها عن ابيهم .. ورغم سعة الرزق الذي يتمتعون به في امريكا فلم يتنازل احد منهم للاخر رغم ان شقيقا من بينهم له من الصغار عشرة ولا يمتلك ثمن عشائه .. الغريب ان الاشقاء رفعوا قضايا ضد بعضهم البعض .. فهل انعدمت الرحمة بين الاخوة والاقارب .

= اشترى ابو عرب ورقة يانصيب في نيويورك .. ثم اعطاها لصديقته الامريكية .. وتشاء الصدف ان تكسب الورقة ثلاثة وعشرين الفا من الدولارات .. ولكن ابو عرب لم يطل منها غير كلمة شكرا .. فقد حلقت له على الصفر عندما صرفت المبلغ ..
ابو عرب يدور كالمجانين في شوارع منهاتن وليس على لسانه الا كلمة .. لا حول ولا قوة الا بالله .

= فاز طفل عربي في مدرسة امريكية في جارفيلد على ستين منافسا امريكيا في لعبة كرة الطائره .. واستطاع جلب الانظار اليه مما حدا بمدير المدرسة الى استدعاء والده لتهنئته .

= سري جدا : قبض موظفوا سفارة عربية على سفير عربي وهو (…) مع سكرتيرة فلبينيه في السفاره .. وكادت ان تحدث مشكله .. لولا ان الفلبينيه صرخت باعلى صوتها ( انه ماي بوي فرند )
ملحوظه : السفير عازب رغم بلوغه الخمسين وما فوق .

= اكتشفت سفارة دولة عربية تدعي انها مسلمه حتى العظام .. ان كمية الويسكي المخزون في بيسمنت السفاره قد هرب الى خارجها وبيع بالجمله .. ومن المعروف ان الويسكي الذي يأتي من الخارج للسفارات لا يخضع للضريبة او المكوس .

= اقامت سيدة عربية مودرن من سيدات المجتمع المخملي وعمرها 33 سنه  دعوى قضائيه على زوجها المليونير الذي يبلغ من العمر ستين سنه طالبة الطلاق بحجة ان رائحة فمه كريهه .

= بعض من الوجوه العربية التقليديه التي تظهر على شاشة التلفزيون الامريكي كلما حدثت مشكلة في الوطن العربي .. بعضها يجب ان يدفن في زبالة البلديه لان الحديث الذي يقولونه حديث مستهلك وكأنهم يعيشون احداث الوطن العربي قبل ثلاثين سنه .
وبالمناسبه .. فان مندوبو التلفزيونات الامريكية الذين يدورون في الشوارع بحثا عن المتحدثين .. يعطونك خمس دقائق من التصوير ثم يقصون كل ما يلزم ولا يذيعون الا ثوان لمصلحة اسرائيل او ما يريدون فقط .. ومع هذا تجد الكثير من العرب ( على الدور ) للتحدث الى تلفزيون امريكي بلغة انكليزيه من الصف الاول الابتدائي .

 

أترك تعليق أو مشاركة

من الأرشيف

جديد صوت العروبة