جديد الشاعر العراقي الكبير : سعدي يوسف

 

التصنيف : اصدارات ونقد (::::)

في أول تجربة له مع نشرالكتاب الإلكتروني صدرللشاعرالعراقي سعدي يوسف ديوان شعرإلكتروني ضمن منشورات مجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة موسوما ب (حفيد امرئ القيس) ويضم هذا الديوان خمسين قصيدة شعرية كتبها الشاعربين سنتي 2004 و2005 ومن بين عناوين هذه القصائد نجد : يــومُ جُــمـعـةٍ رَطبٌ ــ معروف الرّصافــيّ ـ حــفيدُ امريءِ القيسِ ــ نــبْــتـةُ الوردِ الإيرلنديّ ــ ولــماذا لا أكتبُ عن كارل ماركس؟ ــ بطاقةٌ إلى ممدوح عدوان ــ بِــيانُــو كوندولــيزا رايس ـــ أبْــلَــهُ الـحَـيّ ــ القـصـيدةُ قد تأتــي … وغيرها من باقي القصائد الخمسين التي تنحث بالكلمات أيقونة سعدي يوسف وهي تتلبس بتفاصيل اللحظات الناتئة في جغرافية الإغتراب وهموم الأسئلة الوجودية والفلسفية . وفي أول تعليق له على هذه التجربة الجديدة في النشرالإلكتروني يقول الشاعر سعدي يوسف : شكراً شكراً لمجلة إتحاد كتّاب الإنترنت المغاربة جميعاً . لكم الحقّ في اختيار ما تريدون من أعمالي المنشورة  !

يشارإلى أن غلاف هذا الديوان الإلكتروني الأول للشاعرسعدي يوسف هومن تصميم الكاتب المغربي عبده حقي مديرالمجلة كما تجدر الإشارة إلى أنه بإمكان قراء وزوارموقع إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة الإطلاع على هذا الإصدارالجديد عبرالصفحة الرئيسية للموقع أوعبرنافذة إصداراتنا التي تضم أيضا جميع الإصدارات التي أنجزتها المجلة

وأخيرا يشرفنا أن ننهي إلى جميع الأدباء والكتاب أننا رهن إشارتهم من أجل الدخول في تجربة نشرالكتاب الإلكتروني الأول ولذلك يرجى الإتصال بأحد العناوين التالية :

[email protected]

[email protected]

 

 

أترك تعليق أو مشاركة

من الأرشيف

جديد صوت العروبة

أترك تعليق أو مشاركة