لا تقرأ هذه الاخبار

 

الرابط : لا تقرأ هذه الاخبار (::::)

نيوجرسي – صوت العروبة (::::)

= صراع بين ابي عرب الصغير .. وابو عرب الكبير على وظيفة في شركة  كبرى .. ادى الى احتدام معركة بين الطرفين استخدمت فيها الايدي (فقط) وفي النهايه اختير ابو عرب الصغير لانه ضليع في برمجة الكمبيوتر .. وقد وردتنا انباء ان ابا عرب الكبير ما زال يتربص بالصغير  وينشر الاشاعات حوله .. وقد طالت الاشاعات حتى المحارم – عيب يا شباب .

= ما ان يفتح عربي محلا حتى تجد ان معظم العرب في المنطقة يفكرون في فتح محل مشابه لما يبيعه العربي الاول .. هل انقطع الرزق الا من خلال منافسة الاخرين .. يا ناس العمل كثير وعلينا اختيار ما ينقصنا في الجاليه .

= دفعت امرأة عربية مبلغ ثلاثة الاف دولار لدجال في  ( ستيتن ايلاند) لقاء بعض الحجب التي تمنع الزوج من الزواج عليها .. ومن الطريف ان زوجها قد تزوج في الليلة  التاليه من دفعها المبلغ .

= استورد تاجر عربي ( كونتينر) من المعلبات الغذائيه من الوطن العربي وشحنه الى شيكاغو .. ثم اكتشف ان ( الليبل ) الموجود على العلب مخالفا لما تحويه العلبه .. فنقد وضع ليبل الفول على علبة الطماطم .. وليبل الطماطم على علبة الحمص .. وليبل البابا غنوج على علبة البازيلا .. معلش يا منير .. غلطه وتعدي .

= كان الناس عندما يخطئون يذهبون الى القسيس ويعترفون له فيغفر لهم خطاياهم .. او يتوسط لهم بالغفران .. وعندما كبروا اصبحوا يذهبون الى نسائهم لكي يعترفوا لهن فيتم الطلاق بسهوله .. اما اليوم فانهم يذهبون الى ساقي الحانه لكي يعترفوا له بذنوبهم فيصب لهم الساقي كأسا آخر لنسيان همومهم .. الا ترون معي ان ابا عرب بحاجة الى كأسين لا واحد .

= يقول انه ( بزنس مان ) ولكنه يستغل زوجته للعمل في محله دون اجر .. وحجته في ذلك انه يطعمها ويسقيها .. ويبدو انه قد تزوجها خصيصا لكي يوفر على نفسه اجرة عامل في محله ..  ما هكذا يكون الرفق بالقوارير يا ابا عرب .. عيب .

= حكم على ابي عرب بغرامه قدرها سبعمائة دولار  لانه ارتكب مخالفة كبيرة وكانت المرة الاولى .. وقال له القاضي .. في المرة القادمه سوف تحمل على كاهلك ستة اشهر سجنا مع سبعمائة دولار غرامه … لو .. لو .. لي .. زغروده يا شباب : اقصد يا نسوان .

= ( زرفيل بن قفل) مضى على وجوده في امريكا ثلاثين سنه .. واخيرا قرر ان يعود للبلاد . وكل ما حمله معه ستة وعشرين دولارا هي ثروته .. مع كفن يقدر ثمنه بتسع دولارات .. اما التذكره فكانت على حساب الاجاويد .. طز على هيك عيشه .

= مثل عربي حديث يقول : تحتك زباله .. وفوقك زباله .. وتقول اف  ريحة زباله .. عجيب .

=  في واشنطن ..قتلت حبة فياغرا احد العرب ممن يبلغ عمره ستة وثمانين عاما ويعاني من مرض القلب .. عقبال البكاري ..

= حسب ذمة الراوي .. هوملس عربي يقيم في ( كرتونه متنقله) بمنهاتن نيويورك عثر على حقيبة بها اكثر من مائة الف دولار من فئة المائة دولار .. قام بتسليمها للبوليس قائلا لهم : صحيح انني لا املك ثمن عشائي .. ولكني لست لصا .. ترى .. ماذا لو عثر عليها ابو عرب الذي يلبس بدلة افرنجيه ورباط عنق ملون .

= رجل في الجاليه ايمانه ( سكرقليل) عاد الى حياة العربده ولعب القمار .. بعد ان امضى سنوات عابدا مصليا ذاكرا لربه .. يقول في معرض تبريره لما حدث .. العيال كبرت .

= سوزان حبست زوجها رياض .. لماذا ؟ لان رياض تجرأ وسألها كم بوي فرند من (البويات ) مر عليها في زمان (الوصل بالاندلس) واعتبرت ذلك اهانة لها وكبتا لحريتها ..

= من قديم صوت العروبة : بعد ان عشقته لسنة تم الزواج اخيرا .. ولكن المفاجأة كانت في ليلة الدخله .. ففي مصر اكتشفت عفت ان خطيبها الذي احبها طيلة هذه المدة ليس الا فتاة مثلها .. صرخت المذكوره باعلى صوتها وتحول شهر العسل الى شهر بصل .

= عثرت ام عرب عن طريق الصدفه على رزمة من ( الكراك ) مخبأة في البيسمنت الذي يخصها .. وعندما سألت اولادها لم نعود تلك البضاعه انكر كل منهم معرفته بها .. فقامت بتسليمها الى بالوعة ( الباث روم ) فالتهمتها .. ولذا فانك تجد المجاري في مدينة باترسون ( مسطوله ) دائما .

 

 

أترك تعليق أو مشاركة

من الأرشيف

جديد صوت العروبة

أترك تعليق أو مشاركة