البيت الأسود بفضل ترامب : بقلم صالح العجمي

آراء حرة …..
بقلم : صالح العجمي …
كشف لنا ترامب فضائح ونهاية وسقوط امريكا الديمقراطي برفضه نتيجة الانتخابات واعترافه بالهزيمة واصراره على اتهام البنتاغون بالغش والخداع وذهابه للمحاكم والقانون انه ليس شخص بسيط مسكين لا يعرف ما يجري في امريكا هو رئيس امريكا ومعلوماته اكيده
هزيمة ترامب نتيجة غش وفساد ومؤامرة وعدوان سياسي على الديمقراطية في العالم وهانحن اليوم ننظر للبيت الابيض بيت أسود ومقر للغش والخداع والتدليس والسطو على السلطه لاسباب عنصرية .
انتهت المصداقية والنزاهة التي تميزت بها امريكا ٢٠٠ سنه لا يمكن ان نصدق الانتخابات بعد اليوم في امريكا هرمت فعلا ولكل نظام نهاية .
انتهى دور امريكا كزعيم وقائد للديمقراطيه في العالم بفضل ترامب وشجاعته في كشف ما يجري في البيت الاسود من مؤمرات لتنصيب رئيس جديد اصوات مزيفه وغش الكتروني وحضور علني مساند وخطابات مباشرة من زعبم السود باراك اوباما .
اوباما عجز عن انجاز ٥٪ مما قام به ترامب من شفط لاموال الخليج وتحويل القدس عاصمه لاسرائيل وادارة وتنسيق عملية التطبيع بين عدة دول عربية واسرائيل بالاضافة الى مواجهات وحروب اقتصادية مع الصين وفرض عقوبات غير مسبوقه على ايران .
انه الفائز في الانتخابات في عيون المشاهد الاجنبي من الخارج والبيت الابيض اليوم اغتال القيم الديمقراطية واثبت للعالم انه البيت الأسود

أترك تعليق أو مشاركة

من الأرشيف

جديد صوت العروبة

أترك تعليق أو مشاركة